الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يشرفان حفل أهالي محافظة السليل

منذ 11 سنة
0
3094
سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يشرفان حفل أهالي محافظة السليل
السليل

إثر ذلك القى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كلمة نقل فيها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – لأهالي محافظة السليل.

وقال سموه : ” يسعدنا في هذا اليوم أن نلتقي بكم في بلد الخير بين العارض والربع الخالي والغالي برماله الذهبية وأوديته الكبيرة , السليل التي تربط الشرق بالجنوب والتي لأبنائها عبر التاريخ أعمال جليلة في هذه البلاد الغالية , السليل المحافظة العزيزة بعطاء رجالها وهي ملتقى التجارة شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً “.

وأضاف سموه ” إن هذه الزيارة تعكس اهتمام قيادتنا – حفظها الله – وتوجيهها المستمر بالإطلاع على ما يهم المواطن والعمل على إنجاز ومتابعة متطلباته وتوفير سبل الراحة والاطمئنان له” .

وتابع سموه ” بمثل ما عهدنا الله أمام ولي الأمر بالإخلاص في العمل وتأدية الأمانة بأكمل وجه , فأننا نؤكد سيرنا على هذا الطريق بأذن الله تعالى ولما يحقق الأهداف التي وضعتها قيادتنا – أعزها الله – , وذلك بتضافر جهود المسئولين وسنعمل ونتابع تحقيق جميع المتطلبات مع الزملاء في القطاعات الحكومية الأخرى”.

بعد ذلك قدم محافظ السليل درعين تذكاريين لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه , كما سلم قائد موقع السليل درعين تذكاريين لسموهما.

وعقب نهاية الحفل عبر سمو أمير منطقة الرياض عن سعادته بهذه الزيارة التي جاءت تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – .

وقال سموه ” ما رأيته وما سمعته من مواطنين ومسئولين المحافظة يثلج الصدر من محبة للدين والوطن وولاة الأمر وهذا معروف منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين “.

وأضاف سموه أنه تم الاستماع خلال اللقاء بأعضاء المجلس البلدي والمحلي إلى المتطلبات التي تهم أهالي محافظة السليل وستؤخذ بعين الاعتبار وسنسعى مع الجهات الحكومية لتحقيق هذه المتطلبات .

التعليقات

اترك تعليقاً